دراسات الجدوى الاقتصادية /وافكار مشروعات صغيرة ومتوسطة /صناعات ومهارات, صناعات متنوعة, المشروعات الصغيرة والمتوسطة, فرص الاستثمار, دراسات جدوى لبعض المشروعات الصغيرة, مشروعات ادوات منزلية/.دراسة جدوي لمشروع /دراسة جدوى مصانع

إعلان علوي

آخر الأخبار

Post Top Ad

Saturday, July 21, 2018

وظائف وزارة الاوقاف 2018

وظائف وزارة الاوقاف 2018 تشغل بال الكثير الآن خاصة بعد إعلان وزارة الأوقاف عن فتح باب الالتحاق بوظائف خطباء وأئمة مساجد فى وزارة الاوقاف لعام 2018، والتقديم الكترونى، وسوف نوافيكم فى هذه المقالة شروط الالتحاق بوظائف وزارة الاوقاف المصرية 2018، كما يمكنكم الاطلاع على وظائف الحكومة المصرية 2018 هنا، وسوف نشرح في هذه المقالة عن تفاصيل مسابقة الدعاة وائمة المساجد بوزارة الاوقاف لعام 2018 التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة الأوقاف المصرية والتقديم إلكترونيا من خلال الموقع الرسمى لوزارة الأوقاف المصرية.

التخصصات المطلوبة فى وظائف وزارة الاوقاف 2018

على كافة الدعاة الناجحين فى الشفوى والتحريرى للخطأ بالمكافأة، ولم يسبق لهم الالتحاق بامتحان هذه المسابقة التكميلية فى التخصصات الأتية:

كلية أصول الدين.
كلية الدعوة الاسلامية.
كلية الشريعة والقانون بقسميها.
كلية القرآن الكريم.
كلية اللغات والترجمة شعبة الدراسات الإسلامية.
كلية اللغة العربية.
كلية التربية شعبة الدراسات الإسلامية.
كلية التربية شعبة اللغة العربية، والانجليزية والفرنسية.
من يحق له التقديم وظائف وزارة الاوقاف 2018
الحاصلون الماجستير والدكتوراه في تخصص الشريعة وأصول الدين واللغة العربية من جامعة الأزهر.
خريجى كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية من مختلف اللغات مع الحصول على تقدير تراكمى جيد على الأقل من دفعة 2015 حتى 2017.
وايضا يحق التقديم فى وظائف وزارة الاوقاف 2018 لخريجى كليات جامعة الازهر الشرعية بتقدير تراكمى جيد على الأقل.

شروط وظائف وزارة الاوقاف 2018

 لا يزيد عمر المتقدم عن 25 سنة من تاريخ نشر الاعلان.
استبعاد الأسماء التي لا تنطبق عليها الشروط.
لا يكون قد التحق المتقدم فى مسابقة وزارة الأوقاف 2018.
كيفية التقديم فى وظائف وزارة الاوقاف 2018
يتم التقديم فى وظائف وزارة الأوقاف المصرية 2018 من خلال الموقع الرسمى لوزارة الأوقاف المصرية ويمكنكم الدخول على الموقع مباشرة من هنا، لمعرفة الشروط الكاملة والتخصصات المطلوبة والتقديم من هنا.

مع ملاحظة تخصيص نسبة 5% لذوي الاحتياجات الخاصة، ويتم التعيين وفقا للمناطق الأكثر احتياجا، وليس للتوزيع الجغرافى، مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع فى مسابقة وزارة الأوقاف 2018، وذلك مع مراعاة كتابة البيانات كاملة وصحيحة من خلال الموقع الرسمى لوزارة الأوقاف المصرية.
 1 . الحاصلون على درجة الماجستير أو الدكتوراه من جامعة الأزهر في تخصصات الشريعة وأصول الدين واللغة العربية ، ولم يسبق لهم التقدم لهذه المسابقة ، على أن يتم التقديم عبر الموقع في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخه.
  2 . خريجو كلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية ” جميع اللغات ” دفعات 2015م إلى 2017م بشرط الحصول على تقدير (جيد) تراكمي على الأقل ، ولم يسبق له دخول اختبار المسابقة ، على أن يتم التقديم عبر الموقع في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخه.
  3. خريجو كليات ” أصول الدين ، الدعوة الإسلامية ، الدراسات الإسلامية والعربية بنين ، الشريعة والقانون ” بشعبتيها ” كلية اللغة العربية ، كلية القرآن الكريم ، كلية التربية جامعة الأزهر “شعب : الدراسات الإسلامية ، واللغة العربية ، دفعة 2017م بشرط الحصول على تقدير “جيد” تراكمي على الأقل ، ولم يسبق له دخول اختبار المسابقة ، على أن يتم التقديم عبر الموقع في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخه.
  4. خريجو جامعة الأزهر 2018م دور (مايو) بتقدير (جيد) تراكمي 70 % على الأقل (من خلال بيان التقديرات) من خريجي كليات : (أصول الدين ، الدعوة الإسلامية ، والدراسات الإسلامية والعربية بنين ، والشريعة والقانون ، وكلية القرآن الكريم ، وكلية اللغة العربية ، وكلية اللغات والترجمة قسم الدراسات الإسلامية “جميع اللغات” ، وكلية التربية جامعة الأزهر شعب : “الدراسات الإسلامية ، اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية “، و على أن يتم التقديم عبر الموقع في موعد أقصاه 31 / 8 / 2018م ، علمًا بأنه في حالة زيادة عدد المتقدمين عن العدد المطلوب لاستكمال الإعلان ستكون الأولوية للأعلى في الحصول على مجموع درجتي الامتحان التحريري والشفوي ، وفي حالة التساوي يقدم الأعلى تقديرًا.
للتقدم :
  • لخطباء المكافأة الذين تنطبق عليهم شروط الإعلان اضغط هنا
  • للحاصلين على الماجستير والدكتوراه الذين تنطبق عليهم شروط الإعلان اضغط هنا
  • لخريجي كلية وأقسام اللغات والترجمة دفعات 2015- 2017م الذين تنطبق عليهم شروط الإعلان اضغط هنا
  • لخريجي 2017 الذين تنطبق عليهم شروط الإعلان اضغط هنا
  • لخريجي 2018 الذين تنطبق عليهم شروط الإعلان اضغط هنا

No comments:

Post a Comment

أرشيف المدونة الإلكترونية

أحدث التعليقات